نجوم الفن

يستضيف مستشفى سرطان الأطفال 57357 غدا الأربعاء في الرابعة عصرًا، رئيس مجلس إدارة جامعة سيناء د. حسن راتب، وكوكبة من نجوم الفن ومبدعي مصر ومنهم، الفنانة سميرة أحمد، والفنانة رجاء الجداوي ، والإعلامي محمد فودة و المطرب الكبير سمير الإسكندراني  والإعلامي طارق علام و الفنان محمود قابيل، والفنانة وفاء عامر، وهالة صدقي، وإيمان العاصي، والفنانة الشابة دينا فؤاد وعدد من الشخصيات العامة.

ويقوم راتب، ويرافقه نجوم ومبدعي مصر بإدخال البهجة والسرور على الأطفال ، وتقديم الهدايا لهم فرحتهم بالزيارة  ، كما تتخلل الزيارة  إقامة  "  دوار ثقافي"  بمشاركة فناني ومبدعي مصر، ويحمل اسم "يعني إيه معنى الوطن.. (مصر تحاب.. مصر تشارك)"، ويديره الكاتب الصحافي الكبير محمد أمين، ويتناول موضوعات مساندة الدولة في المشاريع التنموية، ودعمها في حربها ضد الإرهاب لاستئصاله من جذوره، فضلاً عن حث المصريين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية للمساهمة في بناء الوطن.

ومن المقرر أن يستقبل الدكتور شريف أبو النجا مدير عام مستشفى 57357 ، رجل الأعمال الدكتور حسن راتب وضيوف الدوار من الفنانين والنجوم ، وأن يشارك في الحوار الثقافي حول الحرب على التطرّف ودعم جهود الدولة المصرية في مسار التنمية ، وكذلك أهمية دعوة المواطنين للمشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية المقبلة, وتقدم قناة المحور تغطية خاصة في العاشرة مساء الجمعة المقبلة مع الإعلامية بوسي شلبي.